Home

أشباه الرجال قصيدة

اطلق الـشـــاعـــر. هبةالله علي حاتم قصدية جديدة بعنوان أشباه الرجال. على وزن البحر المسحوب. ومن نوع الشعر نبطي. ومناسبه القصيده انها تخص شريحه. من الشباب العديمين المسؤوليه. اللي يتقدم للخطبه. والزواج ويعبث بمشاعر بنت. الناس وبحياته وبعد مرور فتره لايك Instagram: @huzn_dhttps://instagram.com/huzn_d?igshid=mhptleyx09u8_____⚠️ كلمات ادلاليه ليست للقراة ⚠️_____.. قصيدة في أشباه الرجال.. مرحبا بك وحياك الله, ارحبي وتفضلي، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل معنا بالضغط هن

قصيدة اشباه الرجال للشاعر فواز سليمان العلي أشباه الرجال ضاعت الرجولة من شواربكم. ورعن يلعب في الخلا مع وراعين. شريطهم ما عـــــــاد يطرب سماعه. لا صوت لا شعــــــرٍ ولا فيه تلحين. يـــــا عـــــزتي للي تبيهم طمـــــاعه. أشكـــــال لكنهم بليّــــا مضــــامين. ويـــا عــزتي للي سمينٍ ذراعـــــه. مــا عــــــاد تجهد به يرقم مزايين. لا جــاك أطلقهم تجي. قصيدة في أشباه الرجال.. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إنها إمرأة لها فراسة بالرجال فلا تدني منهم إلا الحقير ، ولذايسمون أشباه الرجال برجال مويضي. شعر :: ‫أشباه الرجال في هذا الزمن من طاح. من عينك ؟؟ ومن فيه ماطـاح ؟؟ ذي طيبتك. واليوم. تدفع ثمنها حتى لو انك كنت. صاحي. ولمـــاح أصحاب ( كيف ا موضوع: قصيــدة مبكيــة عـن أشبــاه الرجال 22/3/2012, 08:36 قصيده يرددها كل من في المستشفى فهي قصيده على لسان سيدة وقورة ترقد احد المستشفيات منذ سنوا روى الإمام أحمد في مسنده عن عبد الله بن عمرو -رضي.

الرجل الحقيقي يجب ان يكون ملتزم بوعده سواء التي كانت قبل الزواج او بعده ، الرجل الحقيقي يجب أن يعطي زوجته مكانتها وسط اهله واقاربه واصدقائه ولا يهينها لأي سبب اقرأ اجمل كلمات عن الرجولة والشهامة . طبع الصديق الكفو يعذر صديقه ولا شاف زلة صاحبة يرتفع فوق لست بكفاءة . حامد زيد ولا ياسر التويجري ولا حتى بن فطيس . لكن حروف خرجت لتحكي قصة مررت به الشهامة طبع الرجال و صفة من صفات الرجل العربي و الرجل الشهم يحبه الناس و يحترمة الكبير و صغير. والنساء كما نعلم تحب الرجل الشهم لانة يشعرها بالانوثة و يشعره About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

عندما يبكون الرجال

أشباه الارجالالــوضع مـزري والعـواقب وخيمهوالحـال يرثـالـه مع وقـت ميـــالمـا عــاد بــاقي للــقيم. قصيدة مدح رجل شهم , شعر عن شهامة الرجال. العار ان نقول عليهم رجالا يستحقون الذم فكل. تصرفاتهم تجاة زوجاتهم او عدم غيرتهم على بناتهم. او عدم الاجتهاد فتربيه رعيتة و رعايتهم و الانفاق. عليهم و حمايتهم فيا شبية الرجال اسمعنى اريد قتلك. و لكن رجولتى تمنعنى فإن كنت رجلا مثلى اسفا.

من أجمل القصائد التي عبر فيها شاعر عن مشاعر امرأة حرة تواجه اشباه رجل ,ذكري المنطق لان الرجال بالافعال. اسمعوني يارجال وانتو يااشباه الرجال. =حرفي بقوه اقوله من عزيمه ماتميل. لاتزعلكم حروفي هي حقيقه مو خيال.=بسند اقوالي لقصه واقع وفيها دليل .

يا أشباه الرجال ولا رجال. قال عليٌّ بن أبي طالبِ في شيعتهِ: يا أشباه الرجال ولا رجال (!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددت أني لم أركم و لم أعرفكم معرفة، و الله جرت ندماً و أعقبت سدماً.... قاتلكم الله ولاصرت ما تدري لوش أنت رجال والله خسارة فيك ذبح التمايم لا تحسب على عرض أكتافك صرت رجال. لا تحسب على عرض أكتافك صرت رجال لا وبالذي خلقني مو على ذولي تجي الرجولة الرجولة لي عرف ربه ونبيه وش قا أقوال عن اشباه الرجال. عدا انهم يصنفون ذكورا على الورق فقط فشبه رجل هو ذلك: #الحقير الذي يمضي ساعات و ساعات يحادث حبيبته و لا يسأل حتى لدقيقة عن حال امه و ماذا ان كانت تحتاج شيئا ما

نحن الرجــال وهم يا أم أشــباه. نذيقهم من سياط الصــبر محنتهم فلم يروا للـذي يرجــون معــناه. أماه لا تشعــريهم أنهم غـلبوا أمـــاه لا تسمعـيهم منــك أواه. أرضعتني بلبان العــز في. جديد الشاعر على المنصوري(رسالة الى اشباه الرجال)قصيدة بنمط تمثيلي تعالج مشكلة مشاركة الموضوع رابط قصير شعر عن الشهامة والرجولة. لكي يكون هناك رجالاً لهم بصمة في المجتمع يجب أن ينشأوا على الحب والشجاعة والتضحية والمساعدة والعفو عند القدرة على تحطيم من أمامهم، يجب أن يتعلموا أفعال الرجال، فيتعاملوا مع الصغير بحنان ولطف. قصيده في ذم البدو والرد لهم السلام عليكم قصيده ذم في البدو وكيف الرد جامد عليهم الصفحة 1 جابه على أشباه الرجال السلاطين ** أهل الكرم بدوان وأهل الكرامه

قصيدة جديدة للشاعر هبة الله بعنوان أشباه الرجال - صحيفة

  1. شعر لوصف الرجال و وصف أشباه الرجالتحية طيبة من أدارة صفحة عشيرة السادة الصقارة السوامرة في العراق نسب عشيرة.
  2. أشباه رجال وأشباح وزراء. صبرت فما اصطبرت عن الهجاء . وحاولت القصيدة بالعناء. زعمت بأنني الهَجَّاء حتى . رجعت بهجوكم نحو الوراء. هجوت فما هجوتكم ولكن
  3. كلمات قصيدة صاحبة الجهالة كي يَغْـرقَ في الثّروةِ أشباهُ الرِّجالْ ! ** قَلّبَ المَسئولُ أوراقـي، وَقالْ : إ جـتـَنـِـبْ أيَّ عِباراتٍ تُثيرُ ا لا نفِعـا ل.
  4. درب الردى مايسلكه غير الرخوم* واللي يشوف النور يكره ظلامه*. ولا الردي من فعله الطيب محروم والحر يفرق // والنعامه نعامه*. تربط هل المعروف عادات وسلوم* واهل المصالح ماعليها ملامه*. والحق عندي له براهين *وختوم* واللي في.
  5. شعر عن نقص الرجوله , اشعار عن الرجال الرخوم , قصائد عن اشباه الرجال, شعر عن الرجل عديم المروءة وضعيف الشخصية هبة فاروق 2017-11- قصيده في البدو , ابيات شعر قويه في اللهجه. عرفات ميسم
  6. كتبت / ياسمين حموده «أشباه الرجال» رجل. كلمة لا تقال إلا لمن يتصف بالمعنى الحقيقى للرجولة، معنى تاه عند الكثير، فالرجولة تقترن بتحمل المسئولية، وليست حرية أن يفعل الرجل مايشاء وقتما يشاء، وليست سيطرة وهيمنة وفرض رأى.
قصيدة عن اشباه الرجال | الشاعر سعود العواجي - YouTube

شعر - اشباه الرجال- قصيده اشباه الرياجيل - - YouTub

أشباه الرجال قلت لجدي : هل يوجد أشخاص على شكل أشباه رجال. قال جدي : بالطبع اسمع هذه الحكاية وأنت تعرف. (( كان هناك رجل وزوجته نائمين في البيت وفي إحدى الليالي شكشكه اشباه الرجال - موسيقى ذات صلة لولا المواقف لاتعرف الرجال.قصيدة مدح الرجال. ما معنى قهر الرجال في دعاء اللهم إني أعوذ بك من قهر الرجال. شعر عن الرجل الشهم , الرجوله فعلا رزق من الله للرجال. شعر عن الرجل الشهم. قصيدة مدح في رجل شهم. اجمل قصيده في الرجله. الاخبار. مدح رجل شهم. اجمل وصف لرجل. شعر مدح رجل شهم. شعر في الرجال الكفو

قصيدة في أشباه الرجال

قصيدة في أشباه الرجال.. مرحبا بك وحياك الله, ارحبي وتفضلي، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل معنا بالضغط ه أشباهُ رجالْ ضيعتُ العمرْ خلفَ الموالْ أملٌ قد خابْ خلفَ الأبوابْ ماذا سيدورْ يخرجُ مسرورْ بيديه السيفْ يغتالُ الحلمْ في ليلةِ صيفْ. قصيدة عتاب مع النفس. يقول محمد مهدي الجواهري

شعر عن نقص الرجولة 2018 - اشعار عن الرجال الرخوم - قصائد عن اشباه الرجال تحرير | تحرير سريع | سلة المهملات | عرض translator2018 منوعات —لا أوسمة —لا توجد تعليقات منشور 2017/12/21 0 Focus keyword not set أفضل قصيدة للشاعر حسن المرواني قصيدة فريدة من نوعها قد كان لها رد فعل قوي في بلادنا العربية في حقبة التسعينات بالذات من القرن الماضي حين غناها المطرب العربي والعراقي المشهور كاظم الساهر ، أنا وليلى قصيدة هي أفضل قصائد. مجتمعنا مليء بالذكور. اما القلة القليلة الرجال. جميع حقوق المواد والصور المنشورة في منصة هواء للكتابة محفوظة (c) لأصحابها أنشأتم اشباه رجال يتصارعون على حفلة غِناء. ويتصارعون على السكر وعهر الموميسات فى ليالي البِغاء. أنشأتم إيناث للرقِص وللحب وللكهن سواء. دمرتم مجتمُعاً أصبح على ايديكم قش هواء . قصيده مهداه الى منصور محمد العتيبي لـ ممدوح السعيدي ، 24/05/18 09:26:52 PM ، في المدح والافتخار ، آخر تحديث 25/05/18 07:10:13 P

مجلــة حنين الناي الادبية الالكترونية: قصيدة اشباه الرجال

  1. أختي لما تكرهين الرجال ؟؟ هل عامةً أم فقط اشباه الرجال؟؟ عزيزتي انت الحق كله ان كرهتي من هم اشباه الرجال الذين أضاعو معنى الحب واحرقو بساتين الوفاء.. وبنوا قصوراً من الغدر والخيانة.
  2. صفات الرجال في القران والسنة. نتكلم عن الرجال والرجولة في زمنٍ فقدت الأمة أخلاق الرجولة، وصرنا نرى أشباه الرجال ولا رجال، غثاءً كغثاء السيل.. الحمد لله مُستحقِ الحمد بلا انقطاع، ومستوجبِ
  3. سهرت ليلة لأكتب قصيدة; يا أشباه الرجال على صفحات الرجال لكننا كشهود على عظمة هذا الرجل وعزة نفسه وتواضعه الجم نرى أن من لم يشكر الناس على أعمالهم لم يشكر الله.
  4. ‏رجل في زمن اشبـــاه الرجال‏. ‏‏٥٤٢‏ تسجيل إعجاب‏. ‏صوت الحق ضد أهل الباطل والفاسدين
  5. قصيدة عيد بأَيَّة حال عُدت يا عيد . قصيدة غب يا هلال . قصيدة عندما يحزن العيد . أَشباهُ رَونَقِهِ الغيدُ الأَماليدُ إنِّي أخاف عليك من قهر الرِّجالْ قِفْ من وراء الغيمِ.
  6. أولئكَ الزُّعرُ أشباهُ الرجالِ وذا.. عارٍ يُعارُ وعارٌ أَنَّهُ رجلُ . رَوَافِضُ الحَقِّ والتوحيدِ ثَورَتُهُم.. لِيُفرَضَ الشركُ والطُّغيانُ والدَجَلُ . آذَوكَ تَبُّوا وتَبَّتْ ألْسُنٌ.

قصيده فى اشباه الرجال !!! - هوامير البورصة السعودي

  1. إحصائيات قصيدة. 22 يوليو, 2014 عجبي! أضيف بواسطة نجم رضوان في مواضيع انها أشدُّ قُبحا في عيون أعدائكم من الصهاينة ، والكثيرللاسف ، من اشباه الرجال من حكام العرب
  2. ونحن نتدحرج في سلم السقوط المريـع، حيث أشباه الرجال ولا رجال، وشبْهُ وطـن ولا وطـن، ليس علينا، إلاّ أن نحمل من جديد ، قنديل الفيلسوف اليوناني «ديوجين» والشاعر اللبناني سعيد عقل لنفتّـش عن رجل
  3. هذا هو الرجل، فما بالك حينما يكون متزوج ولديه أسرة!! هنا تكمن الفاجعة ففي زمن أشباه الرجال، انتشرت فكرة تقلب المشاعر وأني لستٌ سعيدًا مع زوجتي، وأني مذ رأيتك ولكأني خُلقتُ من جديد
  4. ابوذيات عن اشباه الرجال أشباه الرّجال وأشباه الرّحال - الشروق أونلاي . رجال كأشباه الرّجال، لا يعبؤون بما تقترفه نساؤهم وبناتهم في حفلات ومواكب الأعراس، حيث يخرجن وهنّ في كامل زينتهنّ أمام الرّجال الأجانب، بألبسة.

قصيدة حُكم النساء ان الاوان لكى نتوب عن الهوى وحُكم النساء. فهجرهُن عملاً مثوب يُنقى القلوب من الشقاء. وفى وصلهِن شَتى العيوب من تقلُب ومن تبلُد ومن غباء. هن وزيراً عن الشيطان ينوب الا من رحم ربى اقلاء . قصيدة الرجل والمرأة لإيليا أبو ماضي. يا ربّ قائلة والقول أجمله. ما كان من غادة حتى ولو كذبا. زمننا هذا فمن نطلق عليه رجل فهذا الزمن اصبح من النوادر بل حل محله أشباه الرجال في الشكل والمواقف. شعر و قصيدة عن الأم - لفظ نامہ - الشعر والأدب العربي Read Arabic Poetry Whatsapp Status and Arabic Poetry and Poems شعر عاطفي شعر قصير عن الا تعريف بسيط بالكاتب //. عبد الرحمن الشرقاوي (1920 - 1987) شاعر وأديب وصحافي ومؤلف مسرحي ومفكر إسلامي من أشهر أعماله مسرحية الحسين ثائر، ومسرحية الحسين شهيدا ومأساة جميلة عن الجزائرية جميلة بوحيرد. في الثقافة الأسرية : أشباه الرجال. هذا رجل يملك شارب وآخر تزينه تلك اللِّحْيَةُ وهذا رجل يتحاشى أن يحلق ذلك الشارب وتلك اللحية لأنه تكمن فيهما معنى رجولته ولكن هنالك رجال يملكون شاربا ولحية وفوق ذلك رجولة ولكن رجولة.

شعر :: ‫أشباه الرجال في هذا الزمن - الشعر العربي الاسلام

أشباه الرّجال وأشباه الرّحال. روى الإمام أحمد في مسنده عن عبد الله بن عمرو -رضي الله عنهما- أن النبيّ -صلى الله عليه وسلم- قال: سيكون في آخر أمتي رجال يركبون على سروج كأشباه الرّحال (السيارات. مصطفى إبراهيم يكتب: أشباه الرجال! رجل.. كلمة لا تقال إلا لمن يتصف بالمعنى الحقيقى للرجولة، معنى تاه عند الكثير، فالرجولة تقترن بتحمل المسئولية، وليست حرية أن يفعل الرجل مايشاء وقتما يشاء. شعر عن الرجولة والشجاعة لأحمد شوقي: وما في الشجاعة حتف الشجاع و لا مد عمر الجبان الجبن. شعر عن الرجولة والشجاعة للمتنبي: يرى الجبناءُ أن العجزَ فخرٌ وتلكَ خديعةُ الطبعِ اللئيمِ. وكُل شجاعة في.

فلا تضيعي وقتكِ مع (أشباه الرجال)!! المعادلة التي يفهمها الرجال ولا تفهمها النساء: إمرأة + مطاردة وتعب = أنا (رجل)!! اقتباس آخر للأمير طلال الرشيد رحمه الله من قصيدة (حنّا البدو):. قصيده في ذم البدو والرد لهم السلام عليكم قصيده ذم في البدو وكيف الرد جامد عليهم الصفحة 1 وشجابه لبيت الرجال العزيزين * ** امنومس مبني براس العدامه جابه على أشباه الرجال السلاطين ** أهل. قصائد شعر بدوي مدح الرجال المرسال . For more information and شعر بدوي عن الرجولة سطور . For more information and source قصيدة عن الشهامة والرجولة 2021 عبارات عن النخوة والرجولة خواطر واشعار مدح الرجال لوكا موكا قصائد جميلة في مدح قبيلة العوازم العريقة قصائد قيلة فى مدح قبيلة العوازم هذي قصيده للشاعر المرحوم انشاء الله فيصل بن نوطان المري واللي كان من سكان الكويت وتربطه ببعض العوازم علااقة صداقه او جيره اما شاابه . نساء تأخرن في الطلاق من «أشباه الرجال»!.. أقل تعبير يصف حال بعض الأزواج التي انتهت عشرتهم الطويلة إلى فراق من «طرف واحد»، حيث لم يعد للحياة طعم، أو لون، وتحولت معها معاناة المرأة إلى جحيم من الألم الذي لا يطاق.

شعر عن الرجل الشهم , الرجوله فعلا رزق من الله للرجال. شعر عن الرجل الشهم. قصيدة مدح في رجل شهم. زمننا هذا فمن نطلق عليه رجل فهذا الزمن اصبح من النوادر بل حل محله أشباه الرجال في الشكل. قصيدة للرسول عليه الصلاة والسلام . هجاء من تطاول على رسول الله . هجاء من رسم الكاريكاتير المسيء للرسول . عطاياه أشباه السحاب تسوقها يبني الرجال وغيره يبني القر شعر عن نقص الرجولة. ٢ شعر عن الرجولة. ٣ قصائد عن الرجولة. ٣.١ لولا المواقف. ٣.٢ بعض المواقف. ٣.٣ للطيب مواقف وللمرجلة رجاجيل. ٣.٤ إذا المراجل لبسة شماغ وعقال. ٣.٥ لا تحسب على عرض أكتافك صرت رجال

تآمرت فيه أشباه الرجال على *** رُكنٍ من الشعب في لبنان يشتجروا لم يبق في الساح إلا صوت عاصفةٍ *** ظلت تردد إن الشعبَ ينتصرُ من أجل ذلك قادوا كل معركة *** كي ينسفوها فما يبقى لها أثر قايد الريم En Twitter Calmnight3 Asfg456 للاسف اشباه الرجال كثرو والمثل القائل القافله تسير والكلاب تنبح فيابنت العم خلي الكلاب تنبح. قصيدة القافلة تسير والكلاب تنبح دع القافلة تسير والكلاب تنبح مدونة

شعر شعبي عن اشباه الرجال, قصائد, خواطر, لـــــ لمنقول ( مم

شعر مدح الرجال احظر من الرجال اشعار مدح الرجال . 139 view شعر عن الرجل الشهم , الرجوله فعلا رزق من الله للرجال اجمل قصيدة اعتذار , كيف تعتذرين لمن اخطات في حقه من خلال قصيدة قصائد حب عربية , اجمل. أندلسية أحمد شوقي يا نائح الطلح شرح مفصل أندلسية أحمد شوقي يا نائح الطلح 1 - يا نائح الطلح أشباه عوادينا نشجى لواديك ام ناسىلوادينا شرح المفردات خانوك ياوطن الرجال اشباه الرجال. أه كم ستمر عليك بعدُ. من سود الليال. لا الدمع سيكفي وصفها. لا النحيب. ولا العوال. خانوك ياوطني اشباه الرجال. مي ابراهيم ـ السويد رد: قصيدة دموع الرجال لمدغم ابو شيبه كُتب : [ 08 - 05 - 10 - 03:51 am ] صح لسان الشاعر مدغم ابو شيبه.وتسلم على النقل اخوي كل المواعيد وه ابيات شعر عن قهر الرجال : هنا أبيات اشعار عن قهر الرجال باللهجة

ابيات شعر عن الرجولة كلمات عن الرجولة والشهامة - موقع محتو

Video: قصيدة اشباه الرجال - YouTub

قصيدة مدح في رجل شهم , اجمل قصائد على الرجل الشهم - كار

وحثالة مصر أشباه. رجال بقاث الأرض جعلونا ارذال في الحق الساطع كالشمس نظروا اليه من ثقب الغربال بل خسيء الانذال أن يأخذوا شبرا حق الأجيال أن يسلبوا منا روحا غالية وان اصبح وطني كومة أوصا قصيدة في أشباه الرجال . نود اعلامكم بحصول خلل فني طارئ مما ادى الى حصول عطل في اشتراكات بعض الاعضاء مما تسبب عدم دخول الاعضاء الى حساباتهم الخاصة. وتم حل المشكلة بنجاح وفي حالة استمرار.

قصيده عن اشباه الرجال في هذا الزمن - YouTub

ويشحذُ أحرف القصيدة في مواجهة الانحرافات في خط الثورة، وصعود نجم من يُسميهم أشباه الرجال الذين امتطوا صهوة الثورة. أبو ح بآرائي بغير توجّس. فلا خوف يؤذي مهجتي أو توقّع. ونسخر بالأشباه فينا. فيما ضم الجزء الثاني إلى جانب قصيدة الخاتمة وتقريظ الشاعر الصفار 132 قصيدة توزعت على بقية القوافي وهي: العين: (12) قصيدة، الغين: (3) قصائد، الفاء: (12) قصيدة، القاف: (7) قصائد، الكاف: (4) قصائد، اللام: (24. نصف رجل أتساءل إن كنت قد بدأت تمل مني أم أنك فقط تلعب معي لعبتك الأكثر بطؤا والأقبح شكلا , ترى هل تلعب معي لعبة التجاهل ؟ , أم أنه إعلان منك للانسحاب , , , الصفحة فلسطين لا تسألي اين العرب.. فلسطين لا تسألي أين العرب فكلهم قد احترفوا الهرب كلهم قد ذهبوا إلى جحورهم وناموا و تركوك بين الدخان واللهب فلسطين لا تصدقي عهودنا فعهودنا بهتان وصدقنا كذب فما زال بيننا عرق من أبي لهب. في الثقافة الأسرية : أشباه الرجال. في الثقافة الأسرية : دين لا يمكن رده. في العلوم الأسرية : ثقافة الوقت. في ثقافة العلوم الأسرية : الفراغ سيف قاتل «1»

قصيدة أشباه الرجال - YouTub

  1. April 4, 2020 ·. قصيدة :- أمــاه لا تجزعي. للشاعر الليبي :-. د. عمرو بن خليفة النامي. أماه لا تجــزعي فالحافظ الله إنا سلكنا طــريقا قد خبــــرناه. في موكب من دعاة الحق نتبعهم على طـــريق الهــدى إنا.
  2. تعطي الثقافة العربية للرجل - بشكل عام - مواصفات أخلاقية ومظهرية تميّزه عن غيره وبخاصة عن المرأة والطفل. وكلمة رجل تحمل في مضمونها أكثر من كونها مجرد تعبير عن الجنس الذكري. ولهذا فإن الأمثال والتعبيرات الشائعة والأقوال.
  3. قصيدة (عيـد بأية حال عـدت يا عيـد) المتنبي عيـد بأية حال عـدت يا عيـد بـما مضى أم بأمر فيك تـجديد أما الأحـبة فالبيـداء دونـهـم فليـت دونك بيدا دونـها بيـد لولا العلى لم تجب بي ما أجوب بها..
  4. لماذا لا يحب الرجل ذكر أسم المرأه ! وش حالكم شباب وبنات عساكم بخير وطيبين 000000000 الموضوع لفت نظري وحبيت أشوف رايكم كثير من المجتمعات المحافظه على العادات والتقاليد الموروثة ، يرون أن ذكر أسم المرأه عار وفضيحه عليهم ، ولا.
  5. قصيدة إفضاءْ للشاعر محمود قحطان ديوان قاعدة بيانات الشعر العربي منْ أقاصي المَكرِ -أشبَاهِ الرِّجَالْ-.
فساد‫الشاعر شاكر التميمي يخزي أشباه الرجال المخنثين‬‎ - YouTubeنهر العاصي ” في نص وصفي بديع للكاتب كريم عاصي – ميزان الزمان

يا أشباه الرجال يا ساكتين عن حقوقنا ودابحين الآمال هَتفوقوا بس إمتى أما يشيبوا العيال ؟!!! يا دولة الكارنيهات يا حاكمَة للمَمات عَ الكُرسي قاعده دايماً ورافضه تِخلَعي ولما ثورت مر بعد سفائن الأمل وغُنْمها تتبدى وقود سقر وغُرْمها. السيمر / فيينا / الاثنين 24 . 05 . 2021. د. نضير الخزرجي. هناك في تعاملاتنا اليومية وما نتفوه به أو نخطه في قرطاس من مفردات وأخواتها أو نقائضها. ‫للكرديّ إال الريح»؟‬ ‫والجواب لن يكون صعب ًا‪ ،‬ويتلخّص في الفرق بين قصيدة تمتدح وتدافع‬ ‫عن الكرد كش. عيدٌ بأيّةِ حالٍ عُدتَ يا عيدُ . بمَا مَضَى أمْ بأمْرٍ فيكَ تجْديدُ. أمّا الأحِبّةُ فالبَيْداءُ دونَهُمُ . فَلَيتَ دونَكَ بِيداً دونَهَا بِيدُ. لَوْلا العُلى لم تجُبْ بي ما أجوبُ بهَا. لا أعرف التاريخ الذي كتبتْ فيه قصيدة الشاعر الشعبي خلف بن هذال، ومنها المقطع السابق، لكني أتذكر أني سمعته يُغنّيها وأنا طفل، ومنها الأبيات التالية: قالو ارقد قلت أنا: وين أنا، وين الرقاد الرقاد لخفرت ن ظامر ن سرجوفها. غير من خلال مقالاتها وأتابعها دائما. يكفي انها في زمن غاب فيه اشباه الرجال وتحدت الانقاذ و الكيزان في زمان و مكان, يا أخي تشعرني بسودانيتي عندما تكتب مقال عن من يعتقدون باننا حديقه لهم